[esi views ttl="1"]
arpo17

اليوم.. بايرن وجوانزو في نصف نهائي مونديال الأندية

يستهل فريق بايرن ميونخ الألماني مشواره في كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب بمواجهة جوانزو الصيني في نصف نهائي مونديال الأندية في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب أغادير.

ويسعى البايرن إلى تحقيق خماسية تاريخية بعد أن توّج بدوري أبطال أوروبا والدوري والكأس الألمانيين والسوبر الأوروبي، فيما يلعب جوانزو ثاني لقاءاته على أمل تحقيق إنجاز يُحسب له في أول مشاركة له في المونديال بعدما أطاح بفريق الأهلي المصري في المباراة الأولى بالفوز عليه بهدفين دون مقابل.

وستكون المباراة مواجهة عنيفة بين مدربين كبيرين هما الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني للبايرن، الذي يحلم بالفوز بثاني ألقابه مع البافارى وتحقيق إنجاز شخصي له بالتتويج للمرة الثالثة بمونديال الأندية بعد أن فاز به مرتين من قبل خلال توليه تدريب برشلونة، والايطالي المخضرم مارشيلو ليبي مدرب بطل الصين، الذي يسعى لتحقيق إنجاز بقيادة الفريق للوصول إلى المباراة النهائية ليكون أول فريق آسيوى يحقق ذلك، بجانب الحدث الأهم بالنسبة إلى الفريق بتجاوز عقبة بايرن ميونخ.

ويلعب الفائز من هذه المباراة في النهائي مع الفائز من مباراة اتليتكو مينيرو البرازيلي مع الرجاء المغربي والتي ستقام يوم الأربعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى