[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مصدر: 17 قتيلاً بينهم 6 جنود في الهجوم على المنطقة العسكرية الرابعة

أكدت وزارة الدفاع في اليمن مقتل 17 شخصاً بينهم 10 من عناصر القاعدة و6 جنود وضباط ومواطن في المواجهات التي وقعت اثناء الهجوم على المنطقة العسكرية الرابعة.

وقال مصدر عسكري بالوزارة إن المقاتلين في قيادة المنطقة ومعهم اللواء 31 مدرع والقوات الخاصة وقوات الأمن الخاصة والشرطة العسكرية ومكافحة الإرهاب وحرس القصر الرئاسي والذين تمكنوا من إفشال العملية الإرهابية والقضاء على 10 من العناصر التي نفذت الاعتداء الغادر".

وأكد المصدر السيطرة الكاملة على الموقف والقضاء على 10 من الإرهابيين حيث سقط 3 منهم عند البوابة فيما لقي السبعة الآخرون حتفهم خلال ملاحقتهم من قبل المقاتلين الأبطال.

وأوضح المصدر بأن العملية قد جرت عند بوابة المعسكر ولم يتمكن الإرهابيون من تجاوز حدود البوابة والحي السكني للمواطنين المجاور لقيادة المنطقة.. وأدت إلى استشهاد 6 من الضباط والأفراد وجرح6 آخرين.. بالإضافة إلى استشهاد مواطن وجرح 5 آخرين.

وجدد المصدر التأكيد على أن قيادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والأمن في المنطقة العسكرية الرابعة يقفون اليوم في أرفع درجات اليقظة والشعور بالمسؤولية ولن يسمحوا مطلقاً لتجار الموت والدمار بلوغ مآربهم وأهدافهم الإجرامية المقيتة.
كما حيا المصدر موقف المواطنين المؤازر لحماة الوطن وأمنه واستقراره.

زر الذهاب إلى الأعلى