[esi views ttl="1"]
arpo14

بن دغر: (3G و 4G) سيُمنح لكل مشغلي الاتصالات

أكد الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن المؤسسة تعمل على تحديث أنظمتها من خلال إدخال نظام ال (ال تي أي) ونظام (اف تي أتش) بالإضافة إلى أنظمة (3G، 4G) والذي سيُمنح لكل مشغلي الاتصالات بهدف إحداث نقلة نوعية في قطاع الاتصالات.

وقال: إن الوزارة ستقوم بإدخال مشغل خامس ضمن شركات الاتصالات النقالة تابع للمؤسسة العامة للاتصالات ليعزز دور المؤسسة وإمكاناتها وليحفظ حقوق العاملين في هذه المؤسسة العريقة التي قدمت لقطاع الاتصالات في اليمن الكثير من الخدمات وما زالت تقدم وبكفاءة حتى اليوم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها وزير الإتصالات وتقنية المعلومات خلال حفل تكريم لـ579 موظفا من كوادرها المتميزين والمبرزين ومن الرعيل الأول وذلك تزامنا مع العيد الوطني الـ24 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وفي الحفل الذي حضره وزير الشباب والرياضة معمر الارياني .. أشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات إلى أن هذا التكريم يأتي وقد حققت المؤسسة العامة للاتصالات نقلات نوعية في خدمات الاتصالات والإنترنت من خلال المشاريع التي نفذتها وتنفذها.

وأوضح بأن تكريم العاملين من القيادات والمهندسين والإداريين يأتي وقد وصلت خدمات الاتصالات إلى كل مكان في اليمن .. مشددا على قيادة المؤسسة العامة للاتصالات مواصلة جهودها في تقديم خدمات نوعية وإيصالها إلى كل مدينة وقرية وسهل ووادي وبأسعار مخفضة والعمل على تطوير وتحديث نوعية جودة الاتصالات وبتقنيات حديثة.

من جانبه أكد مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح بأن هذا التكريم يأتي مع تحقيق كثير من الإنجازات منها إنجاز 455 مشروعا نفذتها الإدارة العامة للإنشاءات بالإضافة إلى استكمال 370 مشروعا متعثرا وأنجز عدد كبير منها ويتم التخطيط لتنفيذ وإنجاز 140 مشروعا خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن المؤسسة سعت بإنجاز الكثير من التسويات وعمل صندوق خاص بالموظفين واعتماد بدل الاتصال بجهود حثيثة ومن ثم أخذ التأمين عليه.

كما ألقيت كلمة عن المكرمين من قبل المهندسة انهار العنسي عبرت فهيا عن تقدير الموظفين لقيادة المؤسسة التي لا تألوا جهدا في تطوير آلية العمل وتحديث خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين .. منوهة بأن العمل في المؤسسة ليس كغيره من المؤسسات الأخرى كون عملها ونشاطها مرتبط ارتباط مباشر بالجمهور وهو ما يشكل عبئ على المؤسسة في تقديم أفضل واحدث الخدمات التقنية في عالم الاتصالات.

زر الذهاب إلى الأعلى