[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. نيمار يقود برشلونة لقهر بلباو بثنائية

حقق فريق برشلونة على ضيفه أتلتيك بلباو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب "كامب نو" ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

افتتح البرازيلى نيمار دا سيلفا التسجيل للبارسا في الدقيقة 79 عقب استلامه الكرة من تمريرة سحريه من الأرجنتينى ليونيل ميسى ليضعها نجم سانتوس السابق الكرة داخل الشباك، ومع الدقيقة 84 عاد نيمار ليسجل الهدف الثانى لعملاق كتالونيا بعد تمريرة من ميسى.

والتقت عدسات الكاميرات رد فعل الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الجديد، عقب رأسية الإسبانى ذو الأصول المغربية منير حدادى مهاجم البارسا، التى تصدى لها حارس أتلتيك بلباو وحرص العضاض على التواجد في ملعب المباراة لدعم البارسا.

وشهدت المباراة العديد من الأخطاء التحكيمية حيث تغاضى دافيد فرنانديز بوربلان حكم المباراة عن ركلتي جزاء للبارسا وبلباو، حيث شهدت الدقيقة 24 إعاقة خافيير ماسكيرانو للمهاجم أدوريث ومع الدقيقة 39 تغاطى فرنانديز عن ركلة جزاء لصالح منير حدادى عقب عرقلته من جوربيجى.

بهذا الفوز يتربع البارسا على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط وبفارق 5 نقاط عن فالنسيا صاحب الوصافة بينما ظل بلباو عند النقطة الـ3 في المركز السابع.

شاهد هدف نيمار الأول:

http://www.youtube.com/watch?v=TpjhqOs9plo

شاهد هدف نيمار الثاني:

http://www.youtube.com/watch?v=nmGxQB14ySs

زر الذهاب إلى الأعلى