[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الغدراء: 145 قتيلاً و458 جريحاً من قوات الأمن الخاصة منذ بداية العام الجاري

قال اللواء محمد منصور الغدراء قائد قوات الأمن الخاصة في اليمن (الأمن المركزي سابقاً) عن أن منسبي القوة قدموا 145 "شهيداً"، و458 جريحاً سقطوا أثناء أداء الخدمة منذ بداية العام الجاري في مواجهات مع تنظيم القاعدة الإرهابي من الخارجين القانون.

وأضاف الغدراء في تصريحات نقلها مركز الإعلام الأمني بأن "كل شهيد وجريح من هؤلاء هو قصة بطوله وتضحية قائمة بنفسها وإن الشهادة هي جزء من المهام اليومية التي تنفذها قوات الأمن الخاصه في مختلف محافظات الجمهورية".

مشيراً إلى إن فرع قوات الأمن الخاصة بالمكلا تصدر قائمة الشهداء بـ30 شهيداً و 34 جريح ، يليه فرع صنعاء الذي قدم 26 شهيداً و 138 جريح ، فيما أحتل فرع محافظة شبوة المرتبة الثالثة بعدد 23 شهيد و 35 جريح ، ثم البيضاء بـ14 شهيد و 24 جريح ، يليها فرع الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت بـ12 شهيد و 22 جريح ، فيما توزع العدد الباقي من الشهداء والجرحى على المحافظات الأخرى".

مؤكداً بأن "قوات الأمن الخاصه ستستمر في أداء واجباتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الأهلي وأن هذا العدد من الشهداء والجرحى الذين سقطوا خلال العام الجاري يزيدنا أصراراً على الاستمرار في مواجهة الأعمال الإرهابية وكافة مظاهر الاخلالات الأمنية والخروج على القانون".

زر الذهاب إلى الأعلى