[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. لاعب يسجل هدفا خرافيا من ركلة ركنية

أحرز صانع ألعاب فريق سبورتينج كريستال البيروفي، كارلوس أوغوستو لوباتون إسبيجو، هدفاً مُذهلاً من ضربة ركنية، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره سيينسيانو كوسكو لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس البيرو لكرة القدم.

وانتهز اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً فرصة خروج حارس مرمى فريق سيينسيانو كوسكو، الأرجنتيني دييجو هيرنان موراليس، من مرماه ليُطلق تسديدة رائعة من ضربة ركنية، لتسكن كرته بشكل مُباشر في شباك الحارس البالغ من العمر 31 عاماً، والذي بدا عاجزاً عن إبعاد الكرة المستحيلة.

وحظي الهدف، الذي سجّله اللاعب البيروفي، باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" خلال الساعات الأولى من نشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"و"تويتر".

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه "لوباتون" كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى