[esi views ttl="1"]
arpo17

يورو 2016.. قميص ألمانيا الجديد يثير ضجة! (صورة)

كشفت تسريبات في مواقع التواصل الاجتماعي عن التصميم الجديد لقميص المنتخب الألماني لكرة القدم في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا بين العاشر من حزيران/ يونيو والعاشر من تموز/ يوليو.

وبدا تصميم القميص الجديد غريباً وفريداً من نوعه، لكنه مختلف كثيراً عن بقية القمصان التي اشتهر بها منتخب الماكينات الألمانية على مر التاريخ، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين فئة معجبة بالتصميم الجديد وما بين معارضة له بسبب الشكل الغريب للغاية على حد زعمهم.

ويكتسي القميص، بحسب التصميم المثير للاهتمام، خطوطاً سوداء في الوسط بشكل أفقي موشحة بالخطوط البيضاء، فيما تم تشكيل الذراعين باللون الأخضر، فيما لم يظهر كأس العالم في هذا التصميم.

وتلعب ألمانيا في التصفيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات بولندا واسكتلندا وإيرلندا وجورجيا وجبل طارق، حيث فازت على اسكتلندا وجورجيا وجبل طارق فيما تعادلت مع إيرلندا وخسرت على يد منتخب بولندا، متصدّر الترتيب برصيد 14 نقطة، فيما جمع بطل العالم 13 نقطة في المركز الثاني.

وستخوض ألمانيا سلسلة من المباريات الودية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر وآذار/ مارس 2016، حيث يخوض وديتين أمام إنجلترا بجانب مواجهة فرنسا وإيطاليا قبل وضع اللمسات الأخيرة للمشاركة في يورو 2016.

كما أسفرت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم المقررة في روسيا عن وقوع المنتخب الألماني على رأس المجموعة الثالثة مع منتخبات التشيك وإيرلندا الشمالية والنرويج وأذربيجان وسان مارينو.
https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2015/7/5/1438384269.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى