[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

مجور يبحث بلندن مع سعود الفيصل القضايا المشتركة

اجتمع وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل في مقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن أمس، مع رئيس مجلس الوزراء اليمني علي محمد مجور.

وتم خلال الاجتماع بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى المواضيع المطروحة على جدول أعمال اجتماع لندن حول اليمن. ويترأس الأمير سعود الفيصل خلال زيارته لبريطانيا وفد المملكة العربية السعودية لاجتماع لندن حول اليمن.كما يترأس وفد المملكة إلى مؤتمر لندن حول أفغانستان الذي تنطلق أعماله اليوم (الخميس).

من جهة أخرى، عقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعاً أمس في العاصمة البريطانية لندن في مقر إقامة وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل. وشارك في الاجتماع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية الكويت الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، ووزير الخارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، والوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي بن عبدالله، ووزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، والأمين العام لمجلس التعاون عبدالرحمن العطية.

وتناول الاجتماع عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى القضايا المطروحة على جدول أعمال اجتماع لندن حول اليمن. كما عقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون اجتماعاً مشتركاً ضم وزراء خارجية اليمن ومصر والأردن.

زر الذهاب إلى الأعلى