[esi views ttl="1"]
arpo48

"نسكويمن" تدعو الحوثيين لمكافحة الفساد كواجب شرعي وقانوني

دعت منظمة نسكويمن اولى منظمات المجتمع المدني لمناهضة الفساد على لسان رئيسها المحامي فيصل الخليفي من مقرها الرئيسي عتق عاصمة شبوة الحوثيين في صعدة الباسلة بعد ان وقفت الحرب اوزارها بين اليمنيين وحقنت دمائهم ان اليمن بحاجة لابنائه من كافة ربوع السعيدة ولابد من ضم جراحنا واعادة بناء ما خربته الحرب التي تعتبر من كبرى المفاسد في الارض اليمنية..

وقال الخليفي: ولذا انني ادعو الحوثيين إلى مكافحة الفساد الذي نهب خيرات العباد وافقر البلاد ونشر الفتن في ربوع وطننا وان الفاسدين هم المستفيد الاول من مصائب البلاد فهم لا يمكن ان يعيشوا الا في الفتن والحروب وهي من صناعتهم والضحية الشعب الصابر على جمر معاناته وان كان هائج مائج في اعماقه ..

فادعوكم إلى الوقوف جنبآ إلى جنب مع كل شرفاء الوطن لمكافحة الفساد بكل انواعه ليرضى الله عنا وترضى عنا امنا اليمن لقوله تع إلى (ان الله لايحب المفسدين) وقال جل ذكره(والله لايحب الفساد) صدق الله العظيم.. ومكافحة الفساد واجب شرعي ومقدسي جاء في محكم كتابه 49 مرة فكيف لا نحاربه وقد ذكر الله انه لايحب الفساد وكذا لا يحب المفسدين ..

وأضاف: وقد حثت على مناهضة الفساد القوانين والنظم اليمنية لذا فأنني من منطلق وطني خالص ادعوكم إلى مكافحة الفساد وحماية المال العام ففضلهما عظيم يعود على الامة بالخير والمسرات فغالبية الشعب تعيش ضنك العيش والمفسدين والمتنفذين يعيشون ثراء من اموال هذة الامة مع المحتكرين من التجار التي نهت الشريعة الاسلامية ذلك الاحتكار لاقوات الأمة.. اللهم انني بلغت اللهم فأشهد..

زر الذهاب إلى الأعلى