[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

قتلى وجرحى بينهم أطفال بانفجار قذيفة في مديرية رازح

أكد المتمردون الحوثيون في شمالي اليمن ، مقتل شخص ، وإصابة 4 أطفال آخرين اثنين منهم بحالة خطرة في انفجار بالقرب من المجمع الحكومي في منطقة القلعة عاصمة مديرية رازح ..

وتضاربت الروايات حول حصيلة الضحايا وأسباب الانفجار، حيث قالت مصادر محلية لـ"نشوان نيوز" أن الحادثة ناجمة عن انفجار قذيفة صاروخية كانت على متن سيارة تقل مجموعة من مسلحي الحوثي وأنها أدت إلى إصابة أربعة ممن كانوا على متن السيارة، لكن بيان الحوثيين، قال إن القذيفة هي من مخلفات الطيران في الحرب السادسة..

وقال بيان الحوثيين إن الجرحى هم: 1. عبد السلام حسن حسين الحامد - 10 سنوات، صادق عبد الله حسين عبيد - 11 سنة ، كمال عبد اللطيف المرتضى - 12 سنة، محمد حسين عدلان 12سنة .

يشار إلى منطقة القلعة هي عاصمة مديرية رازح الحدودية مع المملكة العربية السعودية، وتعتبر من أهم المواقع العسكرية التي سيطر عليها مسلحي الحوثي..

من جهة ثانية أشارت المصادر الحوثية إلى أن الحادثة هي الثانية أسبوع، انفجرت قنبلة أخرى من مخلفات الطيران في مراعي وادي (خَلْب) ما بين (مديرية رازح ومديرية الملاحيط) وقد أدى إنفجار القنبلة إلى سقوط قتيل هو زيد علي الصوفي. بينما سقط أخاه محمد علي الصوفي متأثراً بجراح بالغة.

زر الذهاب إلى الأعلى