[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وفاة اسرة يمنية كاملة بعادم دراجة نارية

قضى خمسة أفراد من أسرة واحدة نحبهم اختناقا في منزلهم بسبب غازات عادم دراجة نارية كان محركها يدور في صالة المنزل بمدينة ذمار الليلة الماضية بعد شراءها من رب الأسرة بهدف العمل عليها لإعالة أسرته.

وأوضح رئيس غرفة العمليات بالمحافظة العقيد علي محمد الحميدي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوفاة جاءت نتيجة استهلاك الأوكسجين في غرف المنزل الصغير ووجود الغازات السامة المنبعثة من عادم الدراجة النارية التي كان رب الأسرة الشاب البالغ من العمر 35 سنة قد ترك محركها يعمل في المنزل بهدف " تسليكها " بعد شراءها.

وبين الحميدي أن التحريات الأمنية أكدت عدم وجود أي شبهة جنائية وأن الوفاة كانت قضاء وقدرا لخطأ بشري ارتكبه رب الأسرة في منزل صغير ومغلق.

مشيرا إلى أن الحادث شمل وفاة رب الأسرة وزوجته البالغة من العمر 34 عاما , وابنه ( 11 عاما ) وابنتيه (10، 8 أعوام ) بعد أن قضوا ليلا دون أن يتنبه لهم أحد حتى الصباح.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية بعد التحري سلمت جثامين المتوفين إلى أقربائهم حيث تم تشييع جثامينهم إلى مقبرة ذمار بعد الصلاة عليهم في جامع المدرسة الشمسية عقب صلاة ظهر اليوم.

وحذر الحميدي من وجود أي محركات أو مواد للتدفئة في منزل مغلق وخصوصا في ليالي الشتاء الباردة التي يتم خلالها اللجوء إلى استخدام بعض مواد التدفئة في أماكن مغلقة جدا لا تتوفر فيها التهوية.

زر الذهاب إلى الأعلى