يمن موبايل تقيم مهرجانها الترويجي في جامعة ذمار وتفتح معملاً للحاسوب

نشوان نيوز - صنعاء

احتضنت جامعة ذمار، مهرجان يمن موبايل الترويجي الاول للعام 2018، وافتتحت الشركة خلاله معملاً للحاسوب في الجامعة.
وفي المهرجان القى الدكتور نصر الحجيلي نائب رئيس جامعة ذمار كلمة استعرض خلالها ملامح الشراكة المثمرة والمتميزة بين شركة يمن موبايل وجامعة ذمار، مشيرا الى اوجه الدعم المختلفة التي قدمتها شركة يمن موبايل لدعم التعليم وخاصة الجامعي .

من جانبه اكد عبدالله العنسي مشرف الترويج بشركة يمن موبايل اهمية المهرجانات الترويجية التي تقيمها الشركة في جميع محافظات الجمهورية لما لها من دور في تعميق أواصر الثقة بين الشركة وجمهورها الكريم،
ونوه الى ان احتضان جامعة ذمار لهذا المهرجان الترويجي يجسد عمق التعاون و الشراكة المثمرة مع جامعة ذمار باعتبارها احد الصروح العلمية التي تسهم في صناعة اجيال متسلحة بالعلم والمعرفة.

واستعرض العنسي في المهرجان الذي تخلله مجموعة من الفقرات الابداعية جملة الخدمات المتميزة لشركة يمن موبايل والانشطة والبرامج الهادفة الى دعم التعليم انطلاقا من اداراكها العميق بأهمية التعليم وضرورة الاسهام في تطويره.

يمن موبايل تفتح معمل الحاسوب في جامعة ذمار

وفي المهرجان، جرى توزيع العديد من الهدايا الترويجية القيمة. فيما قام الدكتور طالب النهاري رئيس جامعة ذمار والدكتور نصر الحجيلي نائب رئيس الجامعة و عادل المحيا مدير ادارة خدمة العملاء و نور الدين وهاس رئيس قسم العلاقات العامة بشركة يمن موبايل و عبدالرحمن الزيادي مشرف العلاقات العامة و احمد الذبحاني مشرف المسئولية الاجتماعية بافتتاح معمل الحاسوب بالمكتبة المركزية بجامعة ذمار والذي تم تجهيزه بدعم من شركة يمن موبايل في اطار مشاريعها الهادفة الي دعم التعليم الجامعي.

أجهزة الكترونية طابعات في معمل حاسوب جامعة ذمار

وخلال افتتاح معمل الحاسوب ثمن الاستاذ الدكتور طالب النهاري رئيس جامعة ذمار مبادرة شركة يمن موبايل لدعم طلاب الجامعة وحرصها على اقامة هذا المعمل الذي سيستفيد منه طلاب وطالبات الجامعة، داعيا الشركات الخاصة الي الاقتداء بشركة يمن موبايل والمبادرة الي دعم جامعة ذمار خاصة والتعليم بشكل عام
من جهته ابدى نور الدين وهاس رئيس قسم العلاقات العامه بشركة يمن موبايل استعداد الشركة على تقديم المزيد من الدعم وبمايسهم في تمكين الجامعة من القيام بدورها الهام في بناء الاجيال ورفد المجتمع بالكوادر الشابة والمؤهلة والقادرة على خدمة الوطن وفي شتى المجالات.

نشوان نيوز