البكري: نصب شاشات عملاقة لمشاهدة كأس العالم في عدن ومحافظات أخرى

نشوان نيوز - عدن

أعلن وزير الشباب والرياضة في اليمن نايف البكري أن وزارته بصدد توفير أجهزة استقبال لمشاهدات مباريات كأس العالم في الساحات العامة و الاندية الرياضة في عدن ومحافظات أخرى دعما من الحكومة لجمهور الرياضة ومساهمة من الوزارة في توفير خدمة المشاهدة في اجواء جماهيرية حماسية.

وقال البكري في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي في الوزارة واطلع نشوان نيوز على نسخة منها، ان الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء وجه وزارة المالية بصرف مبلغ مالي لتوفير مستلزمات نصب الشاشات وتوفير عدد من اجهزة الاستقبال وكروت الاشتراك، كما ستقوم وزرة الشباب والرياضة بتوفير شاشات وأجهزة استقبال إضافية بالتعاون مع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم حتى تكون المشاهدة متاحة للجميع.

وعبر الوزير عن شكره لرئيس الحكومة، على اهتمامه بشريحة الرياضيين عامة والمشجعين الشغوفين بمتابعة كاس العالم على وجه الخصوص، مشيدا بدعمه لتوفير شاشات عرض عامة لنقل المباريات مباشرة لما لذلك من اهمية من تيسير المشاهدة للنشء والشباب في اماكن عامة وبدون كلفة مالية، ولأهميتها في اكسابهم ثقافة رياضية سيتعلمونها من متابعة ومشاهدة مباريات كأس العالم.
وأشار البكري إلى أن مسألة ترتيب واختيار الإماكن التي ستنصب فيها الشاشات مهمة سيتم تكليف مكاتب الوزارة بالاشراف عليها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

نشوان نيوز