رونالدو يسجل هاتريك للبرتغال أمام إسبانيا ويتعادل 3-3.. فيديو

رونالدو يسجل هاتريك للبرتغال أمام إسبانيا ويتعادل 3-3.. فيديو
كريستيانو رونالدو (وكالات)

كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك للبرتغال أمام إسبانيا ويتعادل 3-3

تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اليوم الثاني من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 المقامة في روسيا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية الملقبة بالحديدية على ملعب “فيشت الأولمبي” بمدينة سوتشي.

وفاجأ مهاجم المنتخب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو الجميع، بتسجيله لهاتريك في المباراة المثيرة ضد المنتخب الإسباني، إذ بدأ سلسلة أهدافه الثلاثة في الدقيقة الـ4 من ضربة جزاء بعد تدخل المدافع الإسباني ناتشو عليه، وأعاد الكرة بتسجيله الهدف الثاني له في الدقيقة الـ44 من عمر اللقاء، وسجل هدفه الثالث ولمنتخبه في الدقيقة الـ88 عن طريق ركلة حرة ثابتة، حسب العربي الجديد.

وانتهى الشوط الأول بين المنتخبين البرتغالي والإسباني بتقدم البرتغاليين بهدفين مقابل هدف، أحرزهما النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ4 والـ44، في حين أحرز هدف إسبانيا الوحيد المهاجم دييغو كوستا.

وبدأ شوط المدربين الثاني بسيطرة إسبانية منذ الدقائق الأولى، إذ لم يمهل المهاجم دييغو كوستا المنتخب البرتغالي سوى خمس دقائق، واستطاع إحراز هدفه الثاني في الدقيقة الـ55، بعد أن تلقى عرضية متقنة من زميله سيرجيو بوسكيتش.

واستمرت سيطرة اللاروخا على شوط المباراة الثاني، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص، حتى تمكن الظهير الأيسر للمنتخب الإسباني ناتشو من تسجيل الهدف الثالث بطريقه رائعة، وتعزيز الفوز في الدقيقة الـ58.

ولكن كان لقائد المنتخب البرتغالي رأي آخر، إذ استطاع تسجيل هدف التعادل لبلاده في الدقيقة الـ88 بعد تنفيذه، بطريقة محكمة، الركلة التي احتسبها له حكم المباراة خارج منطقة الجزاء.

وأطلق الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي صافرة النهاية، معلناً تعادل المنتخبين الإسباني والبرتغالي بثلاثة أهداف لكل منهما، في مباراة وصفت بأنها الأكثر متعة حتى الآن في مونديال روسيا 2018.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية