ذكرى العراسي تصدر توضيحاً حول فيديو اللقاء مع أحمد بن بريك: أقدم اعتذاراً

نشوان نيوز - عدن

نشرت الناشطة ذكرى العراسي توضيحاً حول مقطع فيديو جرى تداولها عن لقاء لها مع محافظ حضرموت السابق ورئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد بن بريك.
وعلى عكس ما جرى تداوله، من حديث انتقدت فيه بن بريك، قالت في التوضيح على صفحتها الشخصية اطلع عليه نشوان نيوز إن ما جرى كان حديثاً ودياً واخوياً مع اللواء /احمد بن سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت سابقاً وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي حالياً.
وأضافت “نعلم جيداً ويعلم الجميع بحجم الكوارث التي تمر بها منطقتنا العربية ووطننا الغالي اليمن وبحجم ما يجيش في صدورنا وتراكمات الكم الكبير من الفساد الذي يعصف بالعاصمة المؤقتة عدن الحبيبة والذي يتحمل تبعاته الجميع من الساسة في الشرعية المسؤولة اولاً عن كل ما يحدث ثم المعرقلين لعملها”.
وأضافت “كما آنني اوجه رساله اعتذار لسيادة اللواء والقائد الاب احمد بن بريك كما ٱنني لم اتعرض لاي اذى او مكروه من قبلهم والذي جعلني ازيد من احترامي لهم، بعكس المليشيات الكهنوتية التي تقتل وتفتك بكل من يعارض سياساتهم الفاشية” حسب قولها.
وأضافت “في الاخير لا يسعني الا ان اتوجه بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى بإن يكشف الغمة عن هذا البلد وان يرفع عنه الغمة وان يعيد له الامن والامان والاستقرار”.

نشوان نيوز