النجم المصري محمد صلاح يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.. شاهد الهدف

نشوان نيوز - وكالات

محمد صلاح يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.


توج المصري الدولي محمد صلاح بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2018 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وذلك عن هدفه في مرمى إيفرتون في العاشر من ديسمبر 2017 ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.

وتسلم محمد صلاح الجائزة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، فيما حصل البلجيكي الدولي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2018 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم، والفرنسي ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا بجائزة أفضل مدرب.

وقال صلاح بعد تسلمه الجائزة للمرة الأولى في مسيرته: سعيد جدا بحضوري اشكر الجميع الذي صوت لي واتطلع إلى جائزة أخرى هذا المساء.

وتنافس محمد صلاح مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس والويلزي غاريث بيل لاعب الريال والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والروسي دينيس تشيريتشيف واليوناني لازاروس كريستودولوبولوس لاعب آيك أثينا اليوناني والأوروجوياني جورجي دي أراسكايتا نجم كروزيرو والأسترالي رايلي ماكغري لاعب نيوكاسل جيتس الأسترالي والفرنسي بنيامين بافارد والبرتغالي ريكاردو كواريزما في طريقه للفوز بجائزة بوشكاش.

نشوان نيوز