اجتماع التصعيد في مؤتمر حضرموت: رئاسة للجنة وتأكيد على المطالب.. أسماء

صلاح بوعابس

اجتماع التصعيد في مؤتمر حضرموت الجامع شرقي اليمن: اختيار رئاسة للجنة وتأكيد على المطالب.. أسماء


عقد اليوم الأربعاء بمقر مؤتمر حضرموت الجامع بمدينة المكلا شرقي اليمن اجتماع للجنة التصعيد العليا المنبثقة عن اللقاء التشاوري الموسع لقيادات وشخصيات حضرموت المنعقد “السبت” الماضي حيث جرى اختيار أسماء رئاسة للجنة وتأكيد على المطالب .

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فإنه في الاجتماع رحب رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بأعضاء اللجنة , مشيرًا إلى أن نشاط لجنة التصعيد التي تعد واحدة من ثلاث لجان أقرها اللقاء التشاوري الموسع , مهم , وعمل نضالي .
وأضاف أن هذا العمل ينبغي ان يكون وفق برنامج مخطط ومدروس, وخطوات متوازنة وإجراءات تكاملية تحقق الأهداف كافة , وتسهم في إيجاد حلول واضحة , ومعالجات جذرية للمشكلات التي تواجه الخدمات الأساسية ومنها الكهرباء .

ولفت بن حبريش إلى أن نتائج اللقاء الموسع الذي جمع شخصيات حضرموت ورجالاتها المدنيين والعسكريين قد حظيت بارتياح كبير لما تضمنته من مطالب حقوقية ومشروعة لأبناء حضرموت عامة وتلبي احتياجاتهم الخدمية.

وتناول الاجتماع المقترحات , والتصورات لعمل اللجنة وبرامجها الجماهيرية والاعلامية خلال الفترة القادمة, وتوسيع قوامها , وآليات التعاطي مع الانشطة التصعيدية المنظمة باشراف مؤتمر حضرموت الجامع .

وتوافق الحاضرون في اجتماع مؤتمر حضرموت الجامع على اختيار رئاسة للجنة لجنة التصعيد  ينشر أسماء أعضاءها نشوان نيوز على النحو الآتي:

– أ. محسن سالم نصير – رئيسًا .

– الشيخ سالم حسين السعدي – نائبًا أولًا .

– المهندس صالح يسلم بازقامة – نائبًا ثانيًا .

وعضوية كلًا من :

– عوض سالم باكونه

– عمر سالم قمبيت

– سالم محمد باداؤود

– صالح محمد مولى الدويله

– مدينة يسلم عدلان

– محمد عوض العريبي

– محمد عبدالعليم باعباد

– علي محمد باوزير

– حسين عبدالرحمن غداف

– رجاء حسن البحسني

– لطفي سالم بن سعدون – اعلاميًا .

– كما أقروا تشكيل لجان فرعية في جميع المديريات.