ad

الحزام الأمني في أبين تعلن إرسال تعزيزات إلى شبوة لدعم النخبة.. بيان

نشوان نيوز - خاص

قوات الحزام الأمني في أبين جنوبي اليمن تعلن إرسال تعزيزات إلى شبوة لدعم النخبة الشبوانية في عتق.. بيان


أعلن قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين جنوبي اليمن الجمعة، إرسال تعزيزات إلى شبوة لدعم قوات النخبة الشبوانية بالمواجهة مع قوات الشرعية في عتق.
وأوضح بيان للمركز الإعلامي للقوة، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن قوات الحزام الأمني في أبين أرسلت الجمعة تعزيزات عسكرية من كتائب التدخل السريع، وكتيبة من اللواء الثامن صاعقة الى محافظة شبوة، وذلك بتوجيهات من القائد عبد اللطيف السيد.
وذكر البيان أن “ارسال التعزيزات العسكرية”، يأتي “لمساندة اخوانهم في محافظة شبوة كدفعة اولى لتعزيز جبهات القتال ضد مليشيات الاخوان التي عاثت في ارض الجنوب فسادا كبيرا”.
ونقل عن قائد الحزام الأمني بأبين، عبداللطيف السيد تثمينه ما وصفه “الروح المعنوية العالية للمقاتلين الذين تأهبوا لمساندة قوات النخبة الشبوانية في مواجهة ميليشا الاخوان الارهابية”. حد تعبيره.
وأضاف في
وقال السيد، في كلمة القاها امام المقاتلين إن “ان مساندة قوات النخبة الشبوانية يعتبر مساندة للشرف والعزة والمجد، وهي مساندة لطليعة المدافعين عن شبوة والجنوب”.
وأضاف: “نحن اليوم هنا نضع اروحنا بأكفنا ونمضي مشاريع شهادة للدفاع عن شبوة واهلها”.
من جانبه، نقل البيان، القائد عبد سند قائد الحزام الأمني قطاع زنجبار قوله “اننا نخوض معركة شرف وكرامة دفاعاً عن ديننا وارضنا وكرامتنا”.
وخاطب الجنود بالقول “لكم اليوم الفخر ان تكون ضمن هذه القوات التي لقنت الأعداء دروساً قاسية وستكونون اليوم مشاركون في هذا الجهاد ضد البغاه المتعدين، واليوم نحن بكم نزداد قوة ايها الابطال وليبشر العدو بالويل اكثر واكثر”.
كما أعلنت قوات اللواء الخامس دعم وإسناد في الحزام الأمني بقيادة مختار النوبي عن إرسال كتيبتين إلى شبوة لدعم القوات الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

Related Posts

Print Friendly, PDF & Email