مسؤول محلي في الحديدة: وصول أجهزة تجسس حديثة وكادر إيراني إلى الحوثيين

   نشوان نيوز - الحديدة

ميناء الحديدة

مسؤول محلي في الحديدة: وصول أجهزة تجسس حديثة وكادر إيراني إلى الحوثيين عبر موانئ الحديدة غربي اليمن


قال مسؤول محلي في محافظة الحديدة غرب اليمن إن أجهزة تجسس اتصالات حديثة وصلت مع كادر إيراني إلى الحوثيين عبر موانئ المدينة التي تسيطر عليها الجماعة.
وأوضح وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن أجهزة تجسس اتصالات حديثه مع كادر ايراني وصلت إلى صناء عبر موانئ الحديدة .
وأضاف أنه “سيتم متابعة الجميع من حكومه وقيادات عسكريه وشخصيات اجتماعية مؤثرة دون استثناء”، من خلال تلك الأجهزة.
وأشار إلى “ما جرى لنجل ومرافقي رئيس هيئة الاركان الفريق صغير بن عزيز الذي كان هو المستهدف”، وقال إن الأيام القادمة قد تشهد محاولة استهداف لكثير من الشخصيات بتحديد مواقعهم عبر شرائح التلفون.
وحذر القديمي من أن أي شخصية عليها أن تدرك أن الأرقام الهاتفية التابعة لها متابعة وإن التغيير للشرائح لا يفيد وحده، بل تغيير الهواتف، كون برامج التجسس تبين أرقام الهاتف ويتم التتبع عبرها.
وأشار إلى أنه سبق وحذر المسؤولين في الشرعية “من استخدام الهواتف الجواله في هذه المرحلة، بعد أن أصبحت تحت طائلة المراقبة والرصد من قبل الميليشيات الانقلابية التي حصلت على أجهزة تنصت وتشويش حديثة من طهران ، وهاهي تصل اجهزة اخرى ايضا حديثة”.
وماجرى من استهداف منذ ان حذرت سابقآ الى الان خير شاهد على ذلك ،
ودعا المسؤول المحلي في الحديدة كلاً من الحكومة الشرعية والتحالف العربي إلى “سرعة حسم معركة الحديدة وموانئها حتى ننهي ونقضي على الدعم الايراني للحوثيين عبر محافظة الحديدة”، حسب قوله.

عناوين ذات صلة: