[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
الفيديورئيسية

بالفيديو - ضبط عصابة حاولت تهريب أسلحة إلى الحوثيين في المخا

بالفيديو - ضبط عصابة حاولت تهريب أسلحة إلى الحوثيين في المخا في تعز غربي اليمن


أعلنت قوات الأمن في مدينة المخا غربي اليمن الخميس 25 يونيو، ضبط عصابة تهريب كانت بحوزتها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر والذهب والأموال حاولت تهريبها إلى ميليشيات الحوثي .

وذكر مصدر أمني في بيان نقله إعلام المقاومة إن منتسبي الأمن المركزي في نقطة الشهيد نواف القح بمنطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز ضبطوا الخميس سيارة صالون تتبع السائق (ع.م ا) كانت تقل على متنها عائلات للتمويه.

وأضاف أن الضبط بينما كان المهربون يخفون داخل السيارة عشرين قطعة سلاح آلي نوع "عطفه" جديد وكذلك قطعتي سلاح آلي نوع أرسلان مع مخازن الذخيرة، كما تم العثور على 137 مخزن ذخيرة مخفية داخل كراتين، وكمية أخرى من الذخائر، إضافة إلى العثور على 8 قطع سلاح مخفية داخل كبوت السيارة، مشيراً بأنه وخلال عملية التفتيش تم ضبط كيس بداخله كمية من الذهب.

وحسب المصدر الأمني بإن أفراد النقطة قاموا باحتجاز عصابة المهربين وتسليمهم للجهات المختصة، لاستكمال إجراءات التحقيق معهم، فيما تم إطلاق سراح بقية الركاب الذين لا علاقة لهم بالمضبوطات.

وكانت قوات الأمن المركزي في المخا استأنفت مهامها بدعم من قوات المقاومة الوطنية التي تنتشر في الساحل الغربي من تعز وحتى الحديدة.

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى