معين عبدالملك يشيد بإجراءات محافظ عدن لملس ويوجه بتدابير لمواجهة المنخفض

   نشوان نيوز - عدن

رئيس الحكومة معين عبدالملك ومحافظ عدن أحمد لملس

معين عبدالملك يشيد بإجراءات محافظ عدن لملس ويوجه بتدابير لمواجهة المنخفض المداري في اليمن


أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن لمعالجة مختلف الأوضاع الخدمية رغم صعوبة التحديات القائمة.

وشدد عبدالملك خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم مع محافظ عدن احمد حامد لملس، اهمية تكامل الجهود على المستوى المركزي والمحلي لتجاوز التحديات، وفقاً لوكالة الأنباء الحكومية.

ووجه رئيس الحكومة “باتخاذ جميع التدابير اللازمة لمواجهة احتمالات تاثر عدن بالمنخفض المداري وفقا لتقارير الأرصاد الجوية، بما يضمن عدم تكرار التبعات الكارثية التي حدثت في السابق.. مشددا على جميع الوزارات والجهات المختصة رفع الجاهزية لاسناد جهود السلطة المحلية في هذا الجانب وتفعيل غرف الطوارئ”.

واطلع معين عبدالملك، من محافظ عدن الى شرح عن مجمل الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن والخطط الجاري تنفيذها للتعامل معها خاصة في الجوانب الخدمية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والاصحاح البيئي وغيرها، والاحتياجات القائمة والمطلوبة لتوفيرها من الحكومة.. نوه إلى الاهتمام والمتابعة المستمرة لرئيس الوزراء لاوضاع المحافظة وسير العمل وتفاعله مع المتطلبات المقدمة من قيادة السلطة المحلية.

وأكد رئيس الوزراء ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية حريصة انطلاقا من مسؤوليتها على دعم كل الجهود المبذولة لتحسين اوضاع معيشة وحياة المواطنين اليومية في العاصمة المؤقتة وبقية المحافظات، وستعمل على تنفيذ كل الخطط المعدة لتعزيز واستدامة الخدمات الاساسية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والاصحاح البيئي.

عناوين ذات صلة: