[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

حملة جديدة تنطلق الجمعة: اوقفوا إرهاب الحوثي في اليمن

حملة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تنطلق الجمعة: اوقفوا إرهاب الحوثي في اليمن


أطلق يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة إلى المشاركة في حملة جديدة باللغتين العربية والانجليزية، تهدف إلى التعريف بانتهاكات مليشيات الحوثيين وتطالب بتصنيفها منظمة إرهابية.
وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، من المقرر أن تنطلق الحملة السادسة مساء غداً الجمعة، على موقع تويتر تحت هاتشاج #StopHouthiTerrorismInYemen، وهو الوسم الذي بدأ يمنيون تداوله، منذ يومين.
وقال الناشط الحقوقي رياض الدبعي "نأمل من الجميع المشاركة في حملة الغد التي ستقام على منصة تويتر و التي تهدف لكشف جرائم الحوثيين في اليمن".
وأضاف "لذا نتمنى ان يساهم الاشخاص الذين تعرضوا لانتهاكات مباشرة أو غير مباشرة- مثل رؤوساء المنظمات التي تم نهب منظماتهم و إغلاقها".
من جانبه، قال الكاتب الصحفي والناشط همدان العليي "بالأمس، استطاعت منظمة أوكسفام تضليل البرلمانية البريطانية آنا ماكمورين وجعلتها تناشد حكومتها لتضغط من أجل الغاء تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية. وقد نشرت ذلك في صفحتها بموقع تويتر.".
وتابع أن على إثر ذلك "دخل اليمنيون ردوا عليها بردود وحجج عقلانية ما دفعها إلى حذف التغريدة لادراكها بأن ما كتبته خطأ أو على الأقل منقوص".
وقال "هذا انجاز يؤكد ما نقوله دائما: لا تنتظروا أحدا ليقوم بما عليكم.. ردوا على كل منظمة وكل شخص في أنحاء العالم لا يفهم قضيتكم. تذكروا دائما المقولة اليمنية الخالدة: من قال حقي غلب".

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى