[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

رئيس الأركان صغير عزيز: إلى من يسلمون رقاب أبنائهم للإرهاب الحوثي

رئيس الأركان في اليمن صغير عزيز يوجه رسالة: إلى من يسلمون رقاب أبنائهم للإرهاب الحوثي


دعا رئيس هيئة الأركان العامة في اليمن، الفريق صغير عزيز اليوم، المواطنين المغررر بهم، في مناطق سيطرة مليشيات الحوثيين، إلى عدم الوقوع بالتضليل الذي يمارسه "الإرهاب الحوثي"، المدعوم من إيران.
حاء ذلك  في تصريح مقتضب اطلع نشوان نيوز على نسخة منه واستهله بمخاطبة "من يسلمون رقاب أبنائهم للإرهاب الحوثي" بقيادة حسن ايرلو، إشارة إلى القيادي الإيراني المعين سفيراً لدى الحوثيين في صنعاء.
وأضاف "حافظوا على أبنائكم لا تصدقو تضليل الحوثي انهم إلى الجنة بل إلى النار، هم ومن رضي لهم لأنهم يقاتلون إخوانهم لإرضاء إيران ورغبة الحوثي في حكم اليمن بالقوة".
وأشار إلى أن الحوثي يهدف من خلال رغبة بفرض الحكم بالقوة أن يفرض تقيل "ركبه"، ويجعل من أنصاره، "زريبة إيرانية"، تتبع الولي الفقيه"، وختم "تأملو يا أصحاب العقول".
وجاء تصريح رئيس الأركان، بالترافق مع خسائر بشرية ومادية، تكبدها الحوثيون، الذين دشنوا موجة تصعيد صوب محافظة مأرب منذ أكثر من أسبوع.
وأعلنت القوات الحكومية، أنها أحبطت اليوم، محاولات جديدة للحوثيين للتقدم، في أكثر من جبهة، مشيرة إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف مسلحي الجماعة.

وأعلنت إيران، أواخر العام الماضي، تعيين حسن ايرلو بما قالت إنه "سفير ومفوض كامل الصلاحيات"، بعد أن قامت بتهريبه إلى البلاد، وهو الأمر الذي اعتبر تجاوزاً إيرانياً بحق اليمن.

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى