[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

القوات المشتركة: دك ثكنات الحوثيين في الحديدة رداً على استهداف مدنيين

القوات المشتركة: دك ثكنات الحوثيين في الحديدة غربي اليمن رداً على استهداف مدنيين في حي المطار


أعلنت القوات الحكومية المشتركة في محافظة الحديدة غربي اليمن، أنها استهدفت الليلة الماضية ثكنات مليشيات الحوثيين في المدينة، في أعقاب استهداف الأخيرة منزلاً قتل على إثرها العديد من المدنيين.
وأوضح الإعلام العسكري للقوة، أنها وجهت ضربات مركزة بالسلاح المناسب على أوكار للمليشيات قرب خطوط التماس في قطاعي المطار وشارع صنعاء، رداً على ارتكابها مجزرة بشعة، فجر أمس، تضاف إلى سلسلة جرائمها الممنهجة بحق المدنيين، مشيراً إلى أن القصف أوقع خسائر قتلى وجرحى في صفوف أفراد مليشيات الحوثي.

وكانت المليشيات استهدفت قطاع المطار وحي المنظر السكني بعدد من قذائف الهاون سقطت إحداها في حي الربصة المحاذي للمطار ما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين بينهم أب واثنان من أولاده، ابن وبنت، وإصابة ابنة أخرى ومدنيين.

وفي وقت سابق، مساء الجمعة، قالت المشتركة إنها أخمدت القوات المشتركة مخططاً للمليشيات الحوثية في قطاع شارع الخمسين بذات المدينة، وكبدتها خسائر بشرية فادحة.
وتشهد الحديدة مواجهات ترتفع وتيرتها من حين لآخر، مع استمرار سيطرة الحوثيين على أجزاء واسعة في المدينة ومديرياتها الريفية، في مقابل سيطرة القوات الحكومية على بقية الأجزاء في الجنوب والشرق.

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى