[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

تعز: الجيش يعلن تحرير مناطق جديدة في حيفان وسط انهيارات للحوثيين

تعز: الجيش يعلن تحرير مناطق جديدة في حيفان جنوبي اليمن وسط انهيارات للحوثيين


أعلنت قوات الجيش الوطني في محافظة تعز جنوبي اليمن اليوم، تحرير مناطق جديدة من مليشيات الحوثيين جنوب وغرب المدينة، توصلاً للعمليات التي بدأتها منذ أيام.
وأوضح المركز الإعلامي لقيادة محور تعز أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حررت اليو تباب الخزان والخضر والدبعي والقواعدة وجاشع والقببه والمشجح وعقبة المشقب في مديرية حيفان جنوبي شرق المحافظة.
وأكد الجيش أن العمليات العسكرية مستمرة في ظل انهيارات كبيرة بصفوف مليشيا الحوثي، والتي تكبدت خسائر كبيرة في المحافظة مؤخراً.
وفي وقت سابق، أعلن الجيش أنه شن هجوماً عنيفاً على مواقع تمركز مليشيا الحوثي، في جبهة الشقب، جنوب شرق المحافظة .
ويوم أمس الثلاثاء، تمكنت قوات الجيش الوطني، من إحباط هجوم شنته مليشيا الحوثي على المواقع المحررة مؤخرًا في قرية الزنبيل بجبهة مقبنة غرب محافظة تعز.
وحسب مصادر الجيش، فإنه على إثر ذلك الهجوم، دارت معارك عنيفة استمرت لنحو ساعتين تمكن خلالها رجال الجيش من "كسر الهجوم الإنتحاري للمليشيا" وقتل ما يزيد عن 18 من عناصرها بينهم القياديان الميدانيان المدعوان "ابو صالح" و"الشيخ عارف" إلى جانب عشرات الجرحى.
وكانت قوات الجيش الوطني قد حررت، الاثنين قرية الزنبيل بمنطقة الطوير الأعلى عقب معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي التي تكبدت خلالها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى