[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

معين عبدالملك: استعرضت مع خالد بن سلمان التحديات والدور السعودي المعول

معين عبدالملك: استعرضت مع خالد بن سلمان التحديات والدور السعودي المعول


ثمن رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، الجمعة، الدعم السعودي للحكومة والمبادرة الخاصة بإحلال السلال في اليمن، مشيراً إى الدور المعول في مواجهة التحديات التي تواجه الحكومة وقال إنه لمس حرصاً على إنجاحها.
جاء ذلك، في تصريح له، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، في أعقاب لقاء جمعه مع نائب وزير الدفاع في السعودية الأمير خالد بن سلمان.
وقال عبدالملك "للقاء المثمر الذي أجريته مع أخي سمو نائب وزير الدفاع السعودي يؤكد ثقتنا بدعم المملكة للحكومة والشعب اليمني في مختلف الظروف، وحرصها على إحلال السلام".
وأضاف "ناقشنا مجمل المستجدات، وأكدنا أهمية استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والبناء على مبادرة المملكة لإحلال السلام في اليمن".
وتابع "نثمن الدعم السعودي للحكومة وما أعلنته مؤخرا من منحة مشتقات نفطية لقطاع الكهرباء، واستعرضت التحديات القائمة والاحتياجات على المدى العاجل والمتوسط، والدور المعول على أشقائنا في المملكة".
وأعرب معين عبدالملك عن سعادته بما أبداه الأمير خالد بن سلمان "من تفهم وحرص على تماسك الحكومة ونجاحها والإيفاء بالتزاماتها".
وكان خالد بن سلمان قال إن جرى خلال اللقاء بحث "تعاوننا المشترك لإحلال الأمن والسلام والاستقرار في اليمن، ومبادرات المملكة التنموية وانعكاسها الايجابي على معيشة الشعب اليمني".
وأضاف "المملكة مستمرة في دعم الحكومة والشعب اليمني في كل الجوانب، وتدعم كل الجهود لإنهاء الازمة اليمنية وايقاف إطلاق النار لمعالجة الوضع الانساني والتوصل لحل سياسي شامل بين الاطراف اليمنية لتحقيق السلام والتنمية والازدهار لليمن وشعبه الشقيق".

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى