[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

المقاومة الوطنية تعليقاً على مجزرة الحوثي في مأرب: لن تتوقف إلا بردع

المقاومة الوطنية في اليمن تعليقاً على مجزرة الحوثي في مأرب: لن تتوقف إلا بردع النظام الإيراني وتقديم الحوثيين للجنايات الدولية


اعتبرت قوات المقاومة - ألوية حراس الجمهورية في اليمن، اليوم، أن ما وصفته ب"جرائم الحرب"، التي يرتكبها الحوثيون في البلاد، لن تتوقف إلا بردع داعمي الميليشيات ممثلين في النظام الإيراني ومحاكمة قادة الحوثيين وتقديمهم للجنايات الجنابية.
جاء ذلك، في بيان مقتضب للمتحدث باسم المقاومة، العميد صادق دويد، تعليقاً، على المجزرة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي باستهداف مدينة مأرب بصاروخ باليستي، بما أدى إلى مقتل 14 مدنياً، وإصابة آخرين، بما في ذلك، أطفال.
وقال دويد "ندين بأشد العبارات المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق المدنيين في مدينة مأرب باستهداف محطة وقود بصاروخ ومسيَّرة إيرانية راح ضحيتها نساء وأطفال".
وأضاف "جرائم الحرب هذه لن تتوقف إلا بردع النظام الإيراني الراعي لها وتقديم الحوثيين قتلة الأطفال والنساء لمحكمة الجنايات الدولية".
الجدير بالذكر، أن المجزرة جاءت لتكون الأحدث في سلسلة الهجمات الحوثية الدامية صوب مأرب على نحو خاص، منذ أكثر من عام، حيث تعرضت المدينة لاستهداف بالعديد من الصواريخ الباليستية إلى جانب الطائرات المسيرة المفخخة.

عناوين ذات صلة:

دويد عن تورط حزب الله في اغتيال الحريري: تأكيد دور إيران وأذرعها

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى