[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

استشهاد وإصابة 13 مدنياً في مأرب جراء صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي

استشهاد وإصابة 13 مدنياً بينهم أطفال في مأرب وسط الميين جراء صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي


في مقتلة جديدة، ارتكتبها الحوثيون المدعومون من إيران، أعلنت مصادر محلية في محافظة مأرب وسط اليمن استشهاد وإصابة 13 مدنياً بينهم أطفال جراء سقوط صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي استهدف حياً سكنياً في المدينة.
وأوضحت المصادر، أن 3 مدنيين بينهم طفل قتلوا فيما أصيب 10 آخرين بينهم 3 أطفال، اليوم، بشظايا صاروخ بالستي أطلقته مليشيات الحوثي استهدف أحد الأحياء المديينة.
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية عن مصدر محلي أن المليشيات الحوثية استهدفت ظهر اليوم حيا سكنيا في مدينة مأرب، بصاروخين بالستيين، أسفرا عنها استشهاد 3 مدنيين بينهم الطفل غالب الصالحي ( 12 ) عاما، وإصابة 10 مدنيين آخرين بينهم 3 أطفال ووصفت إصابة بعضهم بالخطيرة.

وأشار المصدر إلى استمرار الحوثيين في القصف المكثف للأحياء السكنية والأسواق الشعبية ومخيمات وتجمعات النازحين في مدينة مأرب بالصواريخ البالستية والطائرات المفخخة، بما يعرض حياة أكثر من 2 مليون مدني من سكان المدينة للخطر.

وكان الحوثيون استهدفوا أكثر من مرة أحياء مأرب باستخدام صواريخ باليستية، بما أدى إلى سقوط عشرات إلى مئات الضحايا بين قتيل وجريح من المدنيين، وذلك من بدء موجة التصعد باتجاه المحافظة قبل أكثر من عام.

عناويين ذات صلة:

الحوثيون يستهدفون مأرب بصاروخ باليستي ويتكبدون خسائر بجبهة مراد

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى