[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

طارق صالح بمسرح المشتركة: العبدية صمدت بدون حتى "مترس"

طارق صالح بمسرح المشتركة: العبدية في مأرب وسط اليمن صمدت أمام مختلف الأسلحة الحوثية وبدون حتى "مترس" للاحتماء


قال قائد قوات المقاومة الوطنية في اليمن العميد طارق صالح، إن منطقة العبدية التي هاجمها الحوثيون المدعومون من إيران، منذ أسابيع، صمدت أمام مختلف الأسلحة بما فيها الصواريخ البالستية دون أي استعدادات قتالية.
جاء ذلك، في تصريحات نشرها إعلام المقاومة، خلال زيارة إلى مسرح عمليات القوات المشتركة لمتابعة سير خطة الانتشار الجديدة،حيث أكد على ضرورة رفع مستوى الجاهزية والاستعداد الدائم للمعركة مع مليشيا الحوثي.
واعتبر صالح أن العبدية قدمت شاهداً جديداً على ضعف الحوثي "رغم استخدامه مختلف الأسلحة بما فيها الصواريخ الباليستية والحصار، بمقابل أسلحة بسيطة خاض بها أبناء العبدية معركتهم".

وشدد على أهمية الابتعاد عن المناطقية وقال إن تحرير البلاد يحتاج إلى الجميع، ونوه إلى أهمية "وحدة الصف"، معتبراً أن ما وصفه بـ"العدو الحوثي" لا ينتصر في أية معركة إلا بعد نجاحه في خلخلة الصفوف.
كما تطرق إلى ضرورة "زرع الجو الأخوي بين المقاتلين،" وتعزيز الإدارة الصحيحة القائمة على قيم الأخوة بين القيادات والجنود بمختلف المراتب العسكرية، وقال: "إذا ما خلقنا هذا التكاتف ووحدة الصف ووحدة الانتماء انتماءنا للمقاومة وللحراس سننجح ونحقق الانتصارات في كل مكان".

 

زر الذهاب إلى الأعلى