[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

رئيس الأركان الفريق بن عزيز يناقش مع قيادة التحالف التطورات الميدانية

رئيس الأركان اليمني الفريق بن عزيز يناقش مع قيادة التحالف التطورات الميدانية في اليمن على ضوء مستجدات مأرب والحديدة


شهدت العاصمة السعودية الرياض اليوم، لقاءً جمع رئيس هيئة الأركان العامة في اليمن الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، مع قائد - التحالف القوات المشتركة الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع، في ظل التطورات الميدانية في كل محافظتي مأرب والحديدة وسط وغرب البلاد.
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية، أن اللقاء ناقش مستجدات الأوضاع العسكرية والميدانية في مسرح العمليات ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

واستعرض الجانبان، سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، والاطلاع على الموقف العام ومختلف التفاصيل الميدانية لمسرح العمليات.

وحسب الوكالة "نقل رئيس هيئة الأركان، تحيات المقاتلين المرابطين في مختلف ميادين الحرية والكرامة لقيادة القوات المشتركة". وثمن "الدعم والإسناد المستمر الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في معركة الوجود والمصير المشترك".

وحسب الوكالة، يأتي اللقاء في إطار التنسيقات والدعم المستمر من قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة واستعادة مؤسسات الدولة اليمنية.
الجدير بالذكر، أن اللقاء يأتي في ظل التطورات الميدانية، التي تشهد تصعيداً مستمراً، في محافظة مأرب وسط البلاد، بالإضافة إلى التطورات التي شهدتها جبهات محافظة الحديدة غربي البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى