[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرة

الشيخ علوي بن زبع: عدنا مأرب لدعم صمودها وتفقد احوال المقاومة

الشيخ علوي بن زبع: عدنا إلى مأرب لدعم صمودها وتفقد احوال المقاومة بعد سنوات خارج اليمن


شهدت مأرب الثلاثاء، حفل استقبال أقامته قبائل الجدعان ونهم وقبائل المديريات الشمالية الغربية للشيخ/ علوي الباشا بن زبع عضو مجلس الشورى بعد عودته من الخارج.

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، حضر الاستقبال جمع عفير من مشائخ و واعيان وشخصيات اجتماعية وقائد أفراد المقاومة الشعبية في قبائل الجدعان ونهم وعدد من أبناء قبائل مأرب الذين توافدوا مرحبين بقدومه، بعد غياب لسنوات ومثمنيين حضوره في ظل الظرف الإستثنائي الذي تعيشه المحافظة جرى "الاعتداء الغاشم من المليشيات الحوثية المدعومة من ايران التوسعية".

وخلال اللقاء قال بن زبع في كلمة مقتضبة في الحضور انه يثمن تضحيات الحضور الكبيرة في الدفاع عن الوطن وفي سياق تضحيات الجيش والمقاومة ورجال القبائل في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.

وأكد الشيخ علوي الباشا بأنه واحد من أبناء مأرب وسيعمل بكل مايستطيع لدعم صمود مأرب إتجاه الهجمات الانتحارية للمليشيات الحوثية الإنقلابية.

كما أوضح الشيخ بن زبع بأن الجميع يجب ان يقفوا متحدين مساندين للمعركة وفق الطرق النظامية وخطط الجيش الوطني والمؤسسة العسكرية تحت قيادة الرئيس عبدريه منصور هادي ومساندة التحالف العربي .
وحاطب الحضور: انتم بتضحياتكم ميادين القتال أكبر مننا جميعا الحاضر والغائب ويجب علينا جميعاً الإنتصار لها وستعودون ان شاءالله الى بيوتكم وقراكم بمواقفكم وشجاعتكم المعهودة .

واوضح بن زبع بانه سيعمل على بحث ما لدى المقاومة في المديريات الثلاث ( مجزر رغوان ومدغل) من بعض المشاكل وعلى استعداد على حل ما يمكنه حله من جانبه والسعي لدى الجيش والسلطة الشرعية والتحالف للحلول الممكنة.

زر الذهاب إلى الأعلى