رئيس الحكومة مع تقدم حجة: ميليشيات الحوثي تواجه خسائر غير مسبوقة

رئيس الحكومة مع تقدم حجة: ميليشيات الحوثي تواجه خسائر غير مسبوقة
تحصينات الحوثيين في حرض حجة غربي اليمن (إعلام الجيش)

رئيس الحكومة: ميليشيات الحوثي تواجه خسائر غير مسبوقة مع تقدم الجيش في حجة غربي اليمن


قال رئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالملك اليوم، إن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، تواجه خسائر غير مسبوقة، مع التقدم الذي حققته قوات الجيش بمحافظة حجة شمالي غرب اليمن.
جاء ذلك، في اتصال هاتفي مع محافظ حجة عبدالكريم السنيني، حيث اطلع عبدالملك على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها رجال الجيش بمساندة تحالف دعم الشرعية، وما حققته من تحرير مناطق واسعة وتطويق مدينة حرض وتحرير أجزاء واسعة منها، بعد السيطرة على معسكر المحصام المطل على المدينة شرقا”.
وقال إن “مليشيا الحوثي تشهد انهيارات كبيرة وخسائر غير مسبوقة في صفوفها وباتت محاصرة فيما تبقى من مدينة حرض ولم يبقى امامها خيار غير الاستسلام او الموت”. حد تعبيره.

وأشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالانتصارات المتوالية بدعم واسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، ضمن عمليات حرية اليمن السعيد، الهادفة الى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

اقرأ أيضاً: حجة: الجيش يواصل التقدم في حرض على محورين ويكشف الحصيلة
ووجه رئيس الحكومة، بـ”تقديم الرعاية اللازمة لأسر الشهداء والعناية بالجرحى حتى تماثلهم للشفاء”، كما وجه بـ”تكثيف الجهود لازالة الألغام الحوثية من المناطق المحررة لتامين عودة النازحين وتطبيع الاوضاع الخدمية”.

وكانت قوات الجيش تقدمت خلال الأيام الماضية في حرض الحدودية مع السعودية من أكثر من محور.