[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

مسؤلون محليون في المخا يثمنون دور المقاومة: دعم وتنسيق

بالفيديو - مسؤلون محليون في المخا جنوبي غرب اليمن يثمنون دور المقاومة: دعم وتنسيق متكامل


ثمن مسؤولون محليون في مديرية المخا ومناطق الساحل الغربي بمحافظة تعز جنوبي غرب اليمن دور القوات المشتركة في الساحل الغربي في دعم السلطات المحلية وتبني العديد من المشاريع الخدمية.

ووصف مدير عام مديرية المخا باسم الزريقي العلاقة القائمة بين المشتركة وعلى وجه خاص قوات المقاومة الوطنية، والسلطات المحلية بـ"المتينة" وتنسيق كامل، في العديد من المشاريع المشتركة، أخرها مشروع إنارة شوارع مدينة المخا.

ونفى الزريقي ما يتردد من إشاعات بشأن تدخلات المشتركة في شؤون السلطات المحلية، على العكس من ذلك، فإن المقاومة الوطنية تدعم العديد من المشاريع.

وعلى ذات الصعيد، أكد مدير ميناء المخا عبدالملك الشرعبي أن قوات المقاومة الوطنية تقدم كافة التسهيلات والدعم لعمل الميناء وصولاً إلى الدعم المادي، الذي أعلن عن افتتاحه بعد إعادة تأهيله في الأشهر الأخيرة.

وأكد أن المقاومة الوطنية تقدم العديد من الخدمات لدعم الميناء، في وقتٍ ما تزال فيه إمكانية إدارة الميناء محدودة تفتقر إلى العديد من المتطلبات.

وكانت المقاومة الوطنية مولت إعادة تأهيل الميناء التاريخي، الذي توقف بسبب الحرب لسنوات طويلة، واستأنف نشاطه، على الرغم من هجمات لميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، ألحقت أضراراً في البنية التحتية للميناء.

 

اقرأ أيضاً: بالصور – ميناء المخا يستأنف نشاطه التجاري بتصدير منتجات زراعية

زر الذهاب إلى الأعلى