سياسي المقاومة الوطنية يكرم تحضيرية مهرجان عيدنا موكا

سياسي المقاومة الوطنية يكرم تحضيرية مهرجان عيدنا موكا
المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يُكرم اللجنة التحضيرية لمهرجان عيدنا موكا في المخا (إعلام المكتب)

سياسي المقاومة الوطنية يكرم تحضيرية مهرجان “عيدنا موكا” والذي أقيم ليومين لأول مرة في تاريخ مدينة المخا جنوبي غرب اليمن


كرّم المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في اليمن، اليوم الأحد، اللجنة التحضيرية لمهرجان “عيدنا موكا” الذي نظمه مكتب الثقافة في مديرية المخا خلال يومي ثالث ورابع العيد برعاية المكتب السياسي.

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فإنه خلال التكريم، نقل الأمين العام المساعد، رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية في المكتب الدكتور عبدالله أبو حورية تحيات وشكر وتقدير العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، للجنة التحضيرية وكافة الجهات المشاركة بدءًا بفرق الكشافة ورجال الأمن وصولًا إلى السلطة المحلية.. وثمن جهودها الكريمة والتي تكللت بالنجاح الباهر للمهرجان.

وقال أبو حورية إن “عيدنا موكا” لم يكن مجرد مهرجان بقدر ما هو رسالة وصل صداها إلى الداخل والخارج، بإعادة تطبيع الحياة في المديريات والمناطق المحررة.

وأضاف أن “عيدنا موكا” تجاوز تداعيات الحرب المفروضة من قِبل مليشيات الحوثي، وجسد حالة الأمن والاستقرار التي يعيشها أبناء المخا.

ووعد الأمين العام المساعد لسياسي المقاومة الوطنية أن يكون “عيدنا موكا” تقليدًا سنويًا وبمستوى أكبر يرقى إلى التاريخ الحضاري لهذه المدينة ذات الصيت العالمي “موكا”. كما وعد بمزيد من الدعم لمكتب الثقافة ومكتب الشباب والرياضة لإقامة الفعاليات والأنشطة.

وخلال التكريم الذي حضره رئيس مركز البحوث والدراسات في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الدكتور أحمد المصعبي، ورئيس الدائرة التنظيمية وضاح بن بريك، ونائب رئيس هيئة الرقابه الشيخ محمد عبدالولي الشرجبي، والشيخ عبدالله السراجي رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي للمديرية، ونائب رئيس دائرة الشباب في المكتب السياسي جوير حليصي؛ استمع أبو حورية إلى ملاحظات أعضاء اللجنة التحضيرية لمعرفة جوانب القوة والضعف في المهرجان ليكون مهرجان العام القادم بالمستوى المطلوب.

وتقدم مدير مكتب الثقافة سيف أحمد ، باسم السلطة المحلية، بتكريمٍ رمزيٍّ للأمين العام المساعد الدكتور أبو حورية، ورئيس الدائرة التنظيمية بن بريك، والإعلامي كامل الخوداني؛ على دورهم في إنجاح المهرجان.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: بالصور عيدنا موكا: المخا تختم مهرجاناً عيدياً وسط حضور كبير