مجلس القيادة اليمني يناقش مع خالد بن سلمان المستجدات والهدنة

مجلس القيادة اليمني يناقش مع خالد بن سلمان المستجدات والهدنة
رئيس وأعضاء مجلس القيادة اليمني في استقبال نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان (شبكات تواصل)

مجلس القيادة اليمني يناقش مع خالد بن سلمان المستجدات والهدنة والأخير يؤكد التزام السعودية دعم المجلس والحكومة


شهدت العاصمة السعودية الرياض، الأربعاء، لقاءً جمع رئيس وأعضاء مجلس القيادة اليمني، مع نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، تناول المستجدات اليمنية ودعم السعودية للقيادة اليمنية.

ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية، فقد استقبل رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي الأمير خالد بن سلمان، بحضور اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، د.عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، والمواقف السعودية الشجاعة الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف المراحل، كما جدد الثناء على جهود المؤسسات والهيئات السعودية، وفي المقدمة البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، ومركز الملك سلمان للأعمال الانسانية، ومشروع مسام لتطهير الاراضي اليمنية من الغام المليشيات الحوثية الارهابية.

وتطرق اللقاء الى مستجدات الوضع اليمني، والاصلاحات التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي في المجالات الاقتصادية والخدمية، والدعم المطلوب للمضي قدما في هذه الاصلاحات.

كما تحدث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حول مسار الهدنة الانسانية التي ترعاها الامم المتحدة منذ مطلع ابريل الماضي، وفرص تجديدها في ظل استمرار خروقات المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، وتنصلها عن التزاماتها بموجب الاعلان الاممي واتفاق ستوكهولم.

وفي اللقاء نقل الامير خالد بن سلمان الى الرئيس واعضاء المجلس، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان. وأكد السياق التزام المملكة بدعمها لمجلس القيادة الرئاسي، والحكومة، والتخفيف من معاناة الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في السلام والامن والاستقرار.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: خالد بن سلمان يقدم توضيحات حول خطة الدعم السعودي لليمن