[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرة

محافظ عدن يوجه بالتحقيق حول منع مسؤولين دخول ميناء الزيت

محافظ عدن يوجه بالتحقيق حول منع مسؤولين محليين وممثلين عن البرنامج السعودي لإعمار اليمن من دخول ميناء الزيت


وجه وزير الدولة محافظ العاصمة رئيس اللجنة الامنية في الأستاذ أحمد حامد لملس بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة للتحقيق بحادثة منع مسؤولين محليين وممثلين عن الكهرباء والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن من دخول ميناء الزيت.

وأوضح بيان صادر عن السلطة المحلية اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن المحافظ وجه بالتحقيق في منع ممثلي البرنامج السعودي ووكيل العاصمة الأستاذ محمد نصر شاذلي وقيادة الموسسة العامة للكهرباء من الدخول الى ميناء الزيت، لمراسيم تسليم واستلام منحة المشتقات النفطية المقدمة من المملكة العربية السعودية والمخصصة لمحطات الطاقة .
وشدد لملس على محاسبة المسؤولين عن ما حدث اليوم في بوابة الميناء واتخاذ إجراءات رادعة ضد تلك الحادثة مؤكدا إنها أعمال فردية لاتمثل السلطات الأمنية ولا المحلية .

كما قدم لملس للأشقاء بالمملكة العربية السعودية اعتذاره عما حدث من قبل أفراد حراسة بوابة الميناء وثمن جهود المملكة العربية السعودية في تقديم الدعم والمساندة المستمرة لأبناء العاصمة عدن.

وأكد لملس أن السلطة المحلية حريصة توفير الأجواء المناسبة لتيسير وتسهيل أعمال الصندوق السعودي الذي يقدم خدماته في شتى القطاعات دعمًا للمواطنين في المناطق والمحافظات المحررة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: النقل والصناعة في اليمن تكشفان حقيقة نقل السفن إلى الحديدة

زر الذهاب إلى الأعلى