[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

طارق صالح يزور مدينة تعز ويرأس اجتماعين: غمرتنا مشاعر الاحتفاء

عضو المجلس الرئاسي في اليمن العميد طارق صالح في أول زيارة إلى مدينة تعز: ترأست اجتماعين وغمرتنا مشاعر الاحتفاء


ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن العميد طارق صالح اليوم، اجتماعاً للسلطة المحلية في مدينة تعز، في أول زيارة له إلى المدينة، والتي قال إنها "غمرتنا بمشاعر الاحتفاء".

وقال طارق صالح في تغريدة على حسابه في عقب الزيارة "ترأست اجتماعين للسلطة المحلية والمحور في مقر محافظة تعز، ووضعت حجر الأساس لمشروع رفد المصادر المائية للمدينة بتكلفة عشرة مليارات ريال".

وأضاف "ناقشنا هموم المحافظة وأهمها التحرير. تعز مفتتح الثورات ورافعة العمل السياسي وموجهة العمل الوطني. غمرتنا بمشاعر الاحتفاء وحملتنا المسئولية".

وتعد زيارة صالح إلى تعز، الأولى من نوعها لعضو في مجلس الرئاسي، وجاءت وفق مصادر محلية تحدث إليها نشوان نيوز ثمرة لجهود فترات طويلة من التنسيق والتعاون.

وكان طارق صالح زار منذ أشهر، مدينة التربة في تعز، وهي ثاني أهم المدن الثانوية المحررة من مليشيات الحوثي جنوبي شرقي المحافظة.

وجاءت الزيارة لتعز، بعد يوم من اجتماع عسكري لقوات المقاومة الوطنية، تحدث خلاله العميد طارق صالح، عن الأولويات بالمعركة ضد مليشيات الحوثي المدعومة من إيران. وتطرق إلى التنسيق مع محور تعز العسكري، لتوحيد الجبهة العسكرية بين الجبل والساحل.

فيديو طارق صالح يضع النقاط على الحروف بواقع اليمن سياسياً وعسكريا

ويأتي المشروع الذي أعلن عنه طارق صالح بتمويل من الإمارات العربية المتحدة، والتي سبق ومولت أيضاً مشروع مطار المخا الدولي ومشروع الطريق الذي سيربط مدينة المخا مع المدينة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: تعرف على الإنجاز في طريق كسر الحصار عن تعز الكدحة – البيرين

زر الذهاب إلى الأعلى