[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةقناة نشوان نيوز

بالفيديو - طارق صالح يتفقد كورنيش ومنشآت مطار المخا

بالفيديو - عضو مجلس القيادة في اليمن طارق صالح يتفقد كورنيش ومنشآت مطار المخا ويحث على الإنجاز


شدد عضو المجلس الرئاسي في اليمن، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد طارق صالح، على أهمية المضي في إنجاز مشاريع كورنيش المخا ومطار المدينة الدولي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية شملت كل من كرونيش المخا في المدينة، ومطار المخا الدولي، والذي يجري استكمال تجهيزه ليكون منفذاً جوياً غربي البلاد.

وحسب بيان لإعلام المقاومة اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فقد حث طارق صالح، الجهات المختصة على سرعة الإنجاز ليكون كورنيش المخا قِبلة السياحة الداخلية في أيام عيد الفطر المبارك. وتجول في ساحة الكورنيش، والتقى عددًا من المواطنين.

كما تفقد طارق صالح سير العمل في منشآت مطار المخا الدولي، وأشاد بمستوى الإنجاز الذي تحقق، في فترة وجيزة، في منشآت المرحلتين الثانية والثالثة.

وحث عضو مجلس القيادة اليمني، الشركة المنفذة على بذل مزيد من الجهد لاستكمال إنجاز العمل في الوقت المحدد؛ ليكون المطارُ مهيئًا كليًّا لاستقبال الرحلات التجارية.

كما شدد العميد طارق صالح على ضرورة الالتزام بأدق المعايير والمواصفات الدولية في إقامة منشآت المطار ومرافقه بحسب المخططات المحددة سلفًا، بما يحقق الكفاءة والجودة والسلاسة في عملية النقل الجوي من وإلى المطار.

وتشمل منشآت المرحلة الثانية "الصالة والبرج"، فيما تشمل المرحلة الثالثة توسعة المدرج؛ ليكون المطار قادرًا على استقبال الطائرات الكبيرة. وفقاً للمصدر.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: برلمانيون يتفقدون مطار المخا: منجز تاريخي في مرحلة استثنائية

زر الذهاب إلى الأعلى