[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

سياسي المقاومة الوطنية بمحافظة إب يقيم أمسية رمضانية

فرع مكتب سياسي المقاومة الوطنية بمحافظة إب جنوبي غرب اليمن يقيم أمسية رمضانية لأبناء المحافظة في قعطبة


أقام فرع سياسي المقاومة الوطنية بمحافظة إب، جنوبي غرب اليمن أمسية رمضانية جمعت طيفًا واسعًا من أبناء المحافظة في مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع، جنوبي البلاد؛ للوقوف على مجموعة من القضايا والمواضيع التي تهم أبناء إب.

وحسب إعلام المقاومة، فإنه في مستهل اللقاء، ألقى رئيس فرع المكتب السياسي كامل الخوداني، ‏كلمة رحب خلالها بجميع الحاضرين، ناقلًا لهم ولكل أبناء محافظة إب الأحرار تحايا عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

ونوه الخوداني بالأدوار النضالية لأبناء محافظة إب المنتشرين اليوم في مختلف جبهات الذود عن مقدرات الوطن ومواجهة المشروع الكهنوتي الحوثي، إلى جانب إخوانهم من كافة المحافظات الأخرى.

وكرر الخوداني دعوته شباب إب الذين لا يزالون في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، إلى سرعة الالتحاق بإخوانهم في حراس الجمهورية بجبهات الساحل الغربي أو بأي جبهة جمهورية تقاتل مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدًا أن جرائم المليشيا المتصاعدة بحق أبناء المحافظة تستوجب على كل حامل سلاح المبادرة في الالتحاق بالجبهات.

واستعرضت الأمسية مجموعة من الآراء والنقاشات والمداولات حول مجموعة من المواضيع، في مقدمتها توحيد الصف الوطني، والانتهاكات الحوثية المتصاعدة في إب، وأوضاع النازحين والمهجّرين من أبناء المحافظة.

وشدد الجميع على أهمية نبذ الخلافات وتوطيد العلاقات بين مختلف التيارات والكيانات المناهضة لمليشيا الحوثي الإرهابية، وترشيد الخطاب الإعلامي وتجنب التراشق الدعائي، مؤكدين أهمية استغلال أي جهد في مقارعة المشروع الحوثي.

كما ألقى المقدم محمد الجبري، كلمةً نيابة عن الحاضرين، عبّر فيها عن مباركة وترحيب أبناء المحافظة بإشهار الفرع كحاضنة لأبناء إب وتوحيد كلمتهم وصفوفهم، مؤكدًا أنهم سوف يكونون دعمًا للمكتب في كافة مهامه.

وخرجت الأمسية بمجموعة من التوصيات والمقترحات بشأن المواضيع التي تم طرحها وتداولها في النقاش، كما طالب الحاضرون بعقد أمسيات أخرى خلال الشهر الفضيل.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: سياسي المقاومة الوطنية في إب يصدر بياناً حول حملة الاختطافات الحوثية

زر الذهاب إلى الأعلى