[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

فعاليات وأمسيات المكتب السياسي الرمضانية تتواصل.. وطارق صالح يثمن

من مدن ومديريات الساحل الغربي وحتى قعطبة جنوبي غرب اليمن - فعاليات وأمسيات المكتب السياسي الرمضانية تتواصل.. وطارق صالح يثمن


تتواصل الفعاليات والأمسيات الرمضانية، التي ينظمها المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في اليمن، على أكثر من صعيد، في وقتٍ أشاد فيه عضو المجلس الرئاسي في اليمن العميد طارق صالح، بجهود التنظيم والترتيب.

وقال طارق صالح في تغريدة له تابعها نشوان نيوز "يتشارك المكتب السياسي مع أهلنا في القرى والمدن احياء النقاشات العامة بأمسيات وفعاليات رمضانية، في المخا والخوخة وحيس وموزع وذو باب المندب والحجرية وتعز وقعطبة".

وأضاف "تحية تقدير لكل من شارك ونظم. ستحيا الجمهورية اليمنية، عهد عالق في كل ذمة".

وكان المكتب السياسي للمقاومة الوطنية نظم جملة من الأمسيات والفعاليات في المناطق المحررة بالساحل الغربي وحتى الضالع، شملت مديريات جنوب الحديدة وتعز إلى جانب قعطبة، حيث الفعاليات التي نظمها فرع المكتب السياسي في إب.

وضمن أحدث الفعاليات، شارك فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية- محافظة تعز، في أمسية رمضانية نظمها أبناء مديرية ماوية في مدينة تعز، بحضور مدير عام المديرية وأعضاء السلطة المحلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية ومدنية.

وفي الأمسية التي حملت شعار "معًا لوحدة الصف لمواجهة المشروع الفارسي"، نقل رئيس فرع المكتب السياسي الشيخ عبدالسلام الدهبلي، للحاضرين تحايا وتقدير عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق صالح، مشيرًا إلى أن شعار وحدة الصف واستعادة الجمهورية هو التوجه العام الذي ينتهجه العميد طارق.

وأكد الدهبلي خلال كلمة مباشرة ألقاها عبر الاتصال المرئي في الأمسية، على أهمية وحدة الصف الجمهوري بين جميع المكونات والتيارات السياسية والاجتماعية لإنجاح جهود استعادة الدولة ووأد المشروع الفارسي في اليمن.

وشدد على أن وحدة الصف الجمهوري واستعادة الدولة اليمنية ودحر المليشيا الإيرانية هو الهدف السامي الذي ينشده المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ومعه كل الشركاء في الوطن والقضية.

فعاليات وأمسيات المكتب السياسي الرمضانية
فعاليات وأمسيات المكتب السياسي الرمضانية (المخا)

المخا.. مسابقة رمضانية
وفي مدينة المخا، نظمت السلطة المحلية ممثلة بمكتب الثقافة ودائرة الإعلام والثقافة والإرشاد بالمكتب السياسي، مسابقة المخا الرمضانية، وهي المسابقة التي شهدت تفاعلاً جماهيرية على مدى الأيام الماضية. وتستمر حتى التاسع من أبريل الجاري.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: سياسي المقاومة الوطنية بمحافظة إب يقيم أمسية رمضانية

زر الذهاب إلى الأعلى