[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرةأنشطة ومجتمع

إنسانية المقاومة الوطنية تُسير قافلة إغاثية إلى مأرب

الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية في اليمن تُسير قافلة إغاثية إلى مأرب بدعم من الإمارات


استقبلت محافظة مأرب وسط اليمن، الأربعاء، قافلة مساعدات غذائية جديدة، مقدمة من خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية للأسر النازحة والأشد فقرًا، تنفيذًا لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي.

وحسب بيان للخلية الإنسانية اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، تحوي القافلة التي كان في استقبالها عدد من قيادة فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة مأرب، 7 قاطرات تحمل على متنها 10 آلاف سلة غذائية.

وقال الشيخ أحمد مبارك بن طعيمان، نائب رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالمحافظة، إلى توزيعها سيتم بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية لضمان وصولها إلى مستحقيها وتحقيق الهدف المنشود في تخفيف المعاناة عن كواهلهم.

وأكد أن وصول هذه القافلة من المساعدات الغذائية التي تعد الثانية من نوعها خلال أشهر إلى محافظة مأرب، يجسد مدى إيمان العميد طارق صالح، بواحدية الصف الوطني ومدى تقديره لأبناء محافظة مأرب.

اسنقبال شحنات إغاثية مقدمة من الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية
اسنقبال شحنات إغاثية مقدمة من الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية (إعلام المقاومة مأرب)

وعبر طعيمان عن جزيل شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا مؤكدا أن "بصمات ذراعها الإنسانية ممثلا بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لايمكن محوها من وجدان الشعب اليمني".

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: طارق صالح يدشن حملة مشاريع إنسانية وتنموية

زر الذهاب إلى الأعلى