[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةمنوعات

محمد القحوم: موسم البلدة في المكلا أثبت هذه الأشياء الجميلة

المايسترو اليمني محمد القحوم: موسم البلدة في المكلا حضرموت أثبت هذه الأشياء الجميلة


قال المايسترو اليمني محمد القحوم، إن موسم البلدة الثقافي في المكلا بمحافظة حضرموت شرقي اليمن أثبت عدداً من الأشياء الجميلة "جداً".

جاء ذلك، في منشور كتبه في أعقاب الموسم الفني الذي برزت خلاله العديد من الأعمال الثقافية والفنية منذ أيام.

وقال القحوم في المقالة التي يعيد نشرها نشوان نيوز إن موسم البلدة أثبت أن "بلادنا جميلة ولدينا اشياء جميلة ممكن نحتفل فيها ونفرح فيها ونجتمع فيها بدون سياسة ولا هم ولا غم".

بالإضافة إلى ذلك، أثبت الموسم أن "الامن اساس الحياة ، لو ما كانت المكلا مدينة كويسة امنياً وعسكرياً وفيها جنود نخبتنا البواسل و الشرطة وعناصر الامن اللي بفضل الله ثم بفضلهم اصبحت المكلا خلال السنوات الماضية من افضل المدن امنياً على مستوى اليمن لما جاء اليها الناس من كل حدب وصوب امنين يريدون الاستمتاع بموسم البلدة وبهذا الاجواء الجميلة".

وأضاف ان رأس الهرم مهم جدا في احداث هكذا تغيير وعمل هكذا حراك ترفيهي وسياحي وثقافي في المكلا ، لو ماكان رأس هرم السلطة المحلية بحضرموت شخص يحب ان يعمل شئ للبلد وما كانت عنده الطموح انه يغير ومؤمن بهكذا نشاطات لما رأينا هذا الحراك الجميل اللي بيكون نواة لمواسم قادمة رائعة باذن الله.

وقال الموسيقار محمد القحوم "اعجبني جداً التعاون بين السلطة والقطاع الخاص من منظمات وملتقيات و شباب السوشالميديا في سبيل انجاح هذا الموسم هذا دليل على وعي جميل لدى الناس ولدى السلطة ايضاً".

وأضاف "موسم البلدة اثبت لنا تعطش الناس الرهيب من كل اليمن للترفيه، وكيف انه بلحظة امتلأت المكلا بالزوار وامتلأت الفنادق والمطاعم والمقاهي والشوارع".

وتابع أن "هذا مؤشر رائع متأكد ان السلطة المحلية سوف تلتقط هذا لعمل مواسم اخرى فما المانع ان يكون ايضاً موسم في الاعياد في المكلا او موسم شتاء المكلا حيث الاجواء الجميلة و العمل على جعل المكلا وجهة سياحية للداخل اليمني".

وختم أن "موسم البلدة اوصل رسالة لكل العالم ان حضرموت كانت ولازلت وستظل بلد التعايش والسلم والمحبة والأمان".

مدينة المكلا حضرموت بعدسة القحوم
مدينة المكلا حضرموت بعدسة القحوم (شبكات تواصل)

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: المايسترو محمد القحوم: الموهبة والعزيمة والطموح – د. نورية الأصبحي

زر الذهاب إلى الأعلى