[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةرياضة

منتخب اليمن إلى نهائي غرب آسيا بعد الفوز على الإمارات

منتخب اليمن للناشيئن يتأهل إلى نهائي كأس بطولة غرب آسيا لكرة القدم العاشرة بعد الفوز على الإمارات


حقق منتخب اليمن لناشئي كرة القدم، فوزاً ثميناً على نظيره منتخب الإمارات، ليتأهل إلى نهائي بطولة كأس غرب آسيا، التي تستضيفها سلطنة عمان.

وحسب إعلام الاتحاد، تمكن نجوم اليمن من فرض أفضليتهم على مجريات المباراة منذ صافرة البداية وقادوا سلسلة من الهجمات صوب المرمى الاماراتي ، ووقف الحظ أمام تسجيل هدف السبق طوال مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب اليمني الضغط على الدفاع الاماراتي بهدف الوصول للشباك وهو ما تحقق في الدقيقة 54 بواسطة النجم عادل عباس الذي استقبل تمريرة متقنة من أحمد الموشكي وأسكن الكرة في شباك الامارات مفتتحا التسجيل.

هدف التقدم كان له مفعول السحر حيث تواصل المد الهجومي اليمني صوب المرمى الاماراتي وتألق لاعبو المنتخب اليمني، في تنظيم الهجمات وتبادل الكرات البينية.

كل ذلك عزز من القدرت على إختراق صفوف الدفاعات الاماراتية التي تهاوت أمام هجوم ضارب تكلل بتعزيز النتيجة في الدقيقة 87 من تسدية جميلة بأقدام النجم عادل عباس من على حافة منطقة الجزاء والتي شقت طريقها إلى الشباك كهدف التعزيز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية.

وكان اتحاد كرة القدم، أعلن قب المباراة التشكيلة الاساسية لمنتخبنا الوطني للناشئين امام المنتخب الاماراتي في نصف نهائي بطولة غرب اسيا العاشرة، يعيد نشرها نيوز على النحو التالي:

 

تشكيلة المنتخب اليمني للناشئين قبل مواجهة الإمارات
تشكيلة المنتخب اليمني للناشئين قبل مواجهة الإمارات (إعلام اتحاد كرة القدم)

طاقم حكام المباراة:
حكم الساحة - شادي شحف - سوريا
مساعد أول - أمجد خليل - سوريا
مساعد ثاني - محمد غازلي - عماني
الحكم الرابع - يحيي البلوشي - عماني

 

زر الذهاب إلى الأعلى