[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

فيديو أقوى 5 مشاهد: الأضرعي ينسف مفجري المنازل في اليمن

أرشيف وجديد فيديو أقوى 5 مشاهد: الأضرعي ينسف مفجري المنازل الحوثيين في اليمن بحلتقين متزامنتين في سهيل والقناة الفضائية الرسمية (فيديو)


يواصل الفنان اليمني الكوميدي، محمد الأضرعي تصدر الشاشة الرمضانية، بمزيد من الحلقات المميزة، من خلال الظهور على قناة سهيل وقناة اليمن الفضائية.

وخلال حلقة اليوم، اختارت قناة سهيل في برنامج غاغة مكس، الذي يبث من الأرشيف، ثلاثة مقاطع استثنائية، تتناول التفجير من ثلاث زوايا:

الزواية الأولى، وهي زاوية ساخرة، يقوم فيها الفنان الأضرعي، بدور فنان سابق أغلق خدماته الخاصة بحفلات الزفاف والغناء، وحول مكتبه إلى متخصص بتقديم خدمات التفجير. ليس أي تفجير، بل تفجيرات لها صرخات استثنائية.

في الزاوية الثانية، يتناول الأضرعي في شخصية مرجعية يتبع الحوثيين، فتاوى التفجير ويدافع عن سياسة الحوثيين بتفجير المنازل، بطريقة ساخرة، ويقدم لها تأصيلاً دينياً افتراضياً.

في الزاوية الثالثة، أغنية "فجروها دمروها أرضنا ذات الجمال".

تفجير رداع في قناة اليمن

بالتزامن بثت قناة اليمن الفضائية حلقة اليوم من برنامج "على غيري" حيث جرى تخصيص زاويتين فيها، لتفجيرات المنازل من قبل الحوثيين، وتسليط الضوء على التفجير الدامي لمنازل مدنيين في البيضاء.

وقال الأضرعي "تطورنا.. فجرنا حارة بكاملها"، وأجاب على مختلف المخاوف والانتقادات، قبل أن ينهي الحلقة بمقطع غنائي يؤدي فيه دور مفترض للقائمين على الجماعة الحوثية.

زر الذهاب إلى الأعلى