[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ميسي: في برشلونة يتمنون عدم فوز الريال بأي لقب

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن على فريقه برشلونة الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، وتقييم البطولة بعد ذلك، وهو الذي يحتل المركز الأول في الترتيب مع اقتراب الجولة الأخيرة، يوم السبت.

 

وصرّح النجم الأرجنتيني الذي يسعى لتحقيق اللقب الثاني على التوالي مع النادي الكتالوني لـ"ESPN": "من الصعب التتويج بمسابقة الليغا، ولذلك علينا الفوز باللقب ومن ثم تقييم ذلك، وفيما يخص "الدوبليه" أمامنا نهائيات، الأول في الليغا والثاني في الكأس، وسيكون أمراً رائعاً أن نختتم الموسم بلقبين".

 

وتطرق النجم الأرجنتيني إلى مسألة تنفيذه للركلات الحرة، حيث سجل هدفاً رائعاً من ضربة ثابتة في المباراة الأخيرة التي انتصر فيها فريقه بنتيجة 5-0 على نادي إسبانيول في دربي مدينة كتالونيا بالجولة السابعة والثلاثين: "منذ بعض الوقت وأنا أتدرب على تنفيذ الضربات الحرة وجعلها تحلق عالياً".

 

وأضاف أفضل لاعب في العالم 5 مرات: "خيبة الأمر هذا الموسم كانت خروجنا من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فريق أتلتيكو مدريد ليس مريحاً واللعب أمامه صعب جداً، سيميوني يمتلك جدارة كبيرة، أما بالنسبة للناس في برشلونة فمن دواعي سرورهم فوز أتلتيكو بلقب دوري الأبطال، هنا في برشلونة الجميع يتمنون عدم فوز الريال بأي لقب".

زر الذهاب إلى الأعلى