[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررياضة

مدافع روما يحرج ميسي وكريستيانو رونالدو

قال اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع نادي روما الإيطالي، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة هو خامس أفضل مهاجم يواجهه طيلة مسيرته الاحترافية مع الأندية الأوروبية، كما لم يضع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في المقدمة.

وفي مقابلة مع موقع نادي روما الرسمي أكد مانولاس أن أفضل 5 مهاجمين واجههم في مسيرته هم زلاتان إبراهيموفيتش، ولويس سواريز، وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

ويقول مانولاس عن ميسي :"هو ليس مهاجم صندوق ودائمًا ما يأتي من الخارج، لذلك أنا أضعه خامس أفضل مهاجم واجهته في مسيرتي".

وأضاف :"لكنه شخص يملك سرعة كبيرة وبهذه السرعة يلعب الكرة مثل البولينج، أمام المرمى دائمًا ما يعرف الشئ الصحيح سواء كان التسديد أو التمرير لزميل، دائمًا يجد الحل الأفضل".

وسلط مانولاس الضوء على الأربعة الآخرين دون الترتيب بينهم، وقال عن السويدي إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي  :"إنه قوة من قوى الطبيعة، وعمليًا لم أكن قادر على مجاراته بسبب قوته البدنية الهائلة".

أما لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني فقال عنه :"إنه مهاجم شرس، يحاول الحفاظ على الكرة وعينه دائمًا على المرمى يريد أن يسجل الأهداف فقط، إنه مهاجم صعب".

أما الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، فقال عنه :"إنه خصم صعب للمدافعين، يملك الجودة والقوة البدنية وهذا ما يجعله مهاجم كامل".

واختتم بالحديث عن البرتغالي رونالدو وقال :"لاعب ظاهرة، ويملك كل شئ مثل المراوغة ويعلم أين يوجد المرمى بالإضافة للقوة البدنية، خلال مباراتنا أمام ريال مدريد الموسم الماضي كان أمامه فرصتين من زاويتين مغلقتين وقام بالتسجيل".

زر الذهاب إلى الأعلى