صرف مرتبات أكثر من 200 ألف من منتسبي الجيش والأمن

  

أنجزت اللجان الرئيسة والفرعية الخاصة بصرف مرتبات ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والأمن في كافة المناطق العسكرية على امتداد الوطن، تسليم مرتبات لأكثر من 200 ألف من منتسبي الجيش والأمن.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي، بحسب وكالة الأنباء الشرعية التابعة للحكوة الشرعية، “إن هذا الرقم المحقق حتى الآن في صرف مرتبات المؤسسة العسكرية والأمنية في كل المناطق، يعد انجازا قياسيا من قبل اللجان الوزارية والفرعية المكلفة التي تبذل جهود استثنائية ومميزة في هذا الجانب، خاصة وأنها تؤسس أيضا لقاعدة معلومات وبيانات محدثة وموثوقة ودقيقة للجيش الوطني سيتم الاعتماد عليها في الفترة القادمة”.

وأضاف بادي، “أن ذلك يأتي في إطار خطط الحكومة الشرعية لبناء مؤسسة عسكرية وأمنية على أسس وطنية وعلمية وفقا لنصوص مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وبعيدا عن فساد وعبث وسلبيات الماضي في هذا الجانب، والتي يدفع الشعب اليمني أثمانا باهظة جرائها حاليا، ولن يتم السماح بتكرار ذلك مرة أخرى”.

وأكد أن لجان صرف المرتبات مستمرة في أداء واجباتها حتى الانتهاء من عملية الصرف لجميع أفراد المؤسسة العسكرية والأمنية وفي كافة المناطق العسكرية، وحرص الحكومة على معالجة أية اشكالات أو صعوبات تعترضها أولا بأول.