[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

مأرب: مناقشة خارطة التوزيع للمشتقات النفطية للعام الجاري

عقد اليوم اجتماع في فرع شركة النفط بمحافظة مأرب لمناقشة الدراسات الخاصة بانشاء خزانات استراتيجية للمحافظة لمخزون النفط وانشاء محطات انموذجية للمشتقات النفطية تابعة لفرع شركة النفط في مديريات المدينة والوادي والجوبه وحريب.

وحسب وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، ناقش الاجتماع الذي تراسه وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح وضم مسئؤلي شركة النفط ومدير عام مكتب النفط بالمحافظة خارطة التوزيع للمشتقات النفطية للعام الجاري والتعديلات التي تتطلبها في الاوضاع الراهنة وضمان استمرارية تغطية احتياجات السوق وفق ما هو متاح.

وتطرق الاجتماع إلى اداء اللجان الميدانية المشكلة من اشخاص مشهود لهم بالنزاهة ومن المجالس المحلية في الرقابة على محطات توزيع المشتقات النفطية في اطار مكافحة التلاعب بها والسوق السوداء.

واكد وكيل المحافظة ان انشاء محطات نموذجية لتوزيع المشتقات النفطية تابعة لشركة النفط في المديريات ذات الكثافة السكانية سيعمل على ضبط السوق والحد بشكل كبير من عملية التلاعب بهذه الموا..مثمنا دةر شركة ومكتب النفط بالمحافظة في استقرار السوق المحلية بالمحافظة وضمان استمرارية التموين بالمشتقات.

كما اشاد وكيل محافظة مأرب بدور اللجان الرقابية على محطات التعبئة.. مشددا على المجالس المحلية في المديريات يتفعيل دورها الرقابي.

زر الذهاب إلى الأعلى