زيدان: سعيد بالتأهل الأوروبي وجاهزون للكلاسيكو الإسباني


أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن سعادته لتأهل فريقه إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي تصريح تليفزيوني، مساء الثلاثاء عقب انتهاء مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني قال زيدان “أنا سعيد بالتأهل، وهذا هو طعم النجاح، والآن لابد أن نفكر في الكلاسيكو الإسباني أمام برشلونة”.

وأضاف بحسب الأناضول، “تعرضنا للعديد من الصعوبات أمام الفريق الألماني، خاصة وأننا خضنا مباراة ضد أحسن فريق وأكثر خبرة في القارة الأوروبية”.

وأوضح زيدان “تمكنّا من تسجيل ستة أهداف في شباك البايرن وهذا يدل على أن لدينا العديد من الكوادر البشرية بصفوف الفريق، وهو بلا شك فوز مستحق”.

وعن فوزه على الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قال زيدان “أنشيلوتي هو أستاذي وتعلمت منه الكثير عندما كنا نعمل سويًا، فهو الأستاذ وأنا التلميذ، وكانت المباراة صعبة، وأردنا الذهاب إلى نصف النهائي، ومنه سنتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي”.

وعن المنافسة على لقب الدوري الإسباني (الليغا)، أكد زيدان “تنتظرنا مباريات صعبة، نحتاج للراحة بعض الوقت لكي نستعد للكلاسيكو، وأعتقد أن مباراة بايرن ميونيخ بروفة قوية لنا للكلاسيكو”.

وانتزع ريال مدريد بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تمكن من الفوز على البافاري بأربعة أهداف لهدفين في إياب دور الثمانية (ربع النهائي) للبطولة القارية.

وتأهل الملكي لنصف النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه بهدفين لهدف.


نشوان نيوز - وكالات

لمتابعة أخبار نشوان نيوز على التلجرام اضغط هنــــــا