[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بيكيه: كريستيانو رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية

فاجأ اللاعب الدولي الإسباني، جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، الجماهير الرياضية عندما رشح، اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، للفوز بالكرة الذهبية.

وحسب صحيفة العربي الجديد، اعتبر بيكيه أن رونالدو مهاجم الغريم التقليدي، في طريقه للفوز بالكرة الذهبية مقارنة بالموسم المميز الذي قدمه، وفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريال، وبطولة الدوري المحلي "الليغا".

وقال بيكيه: "رونالدو هو المرشح للفوز بالكرة الذهبية خلال المسابقة القادمة، لأنه نجح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وكذلك لقب الدوري الإسباني، ولكن ميسي يبقى دوما أفضل لاعب في التاريخ".

وتحدث بيكيه عن المنافسة الشرسة بينه وبين وزميله في المنتخب سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد فقال: "المنافسة بين الغريمين الريال وبرشلونة قوية جدا، كل واحد منا يمثل فريقه، ولكن عندما نكون في المنتخب نحارب من أجل مصلحة واحدة".

كما أكد بيكيه في تصريحاته للتلفزيون القطري، خلال زيارة قام بها منذ أيام إلى دولة قطر، عن الموسم الماضي مع فريقه برشلونة، والذي اعتبره مدافع الفريق، مخيبا للآمال، وواعدا الجماهير في الوقت نفسه بتقديم الأفضل خلال الموسم القادم.

وقال بيكيه: "لم نكن في حجم انتظارات جماهيرنا خلال الموسم الماضي، كنا نطمح للفوز بالعديد من الألقاب، ولكن أحيانا تجد نفسك عاجزا عن تحقيق ما تصبو إليه، يجب علينا تدعيم الصفوف، بعض اللاعبين سيأتون خلال الميركاتو، وهذا يجعل آمالنا تتضاعف".

زر الذهاب إلى الأعلى